منتدى إقرأ الثقافي
المواد المنشورة هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليها
غايتنا رضى الله سبحانه, و هدفنا تثقيف الأمة الإسلامية بكل العلوم
منتدى إقرأ الثقافي
المواد المنشورة هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليها
غايتنا رضى الله سبحانه, و هدفنا تثقيف الأمة الإسلامية بكل العلوم
منتدى إقرأ الثقافي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى إقرأ الثقافي

منتدى ثقافي للكتب باللغات الكوردية, العربية, الفارسية و الإنجليزية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 0266 مدیر المدرسة - جلال آل احمد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو علي الكردي
المدير
ابو علي الكردي


عدد المساهمات : 11754
تاريخ التسجيل : 01/09/2013
العمر : 63
الموقع : أربيل

0266 مدیر المدرسة - جلال آل احمد Empty
مُساهمةموضوع: 0266 مدیر المدرسة - جلال آل احمد   0266 مدیر المدرسة - جلال آل احمد I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 20, 2019 5:09 pm

0266 مدیر المدرسة - جلال آل احمد 26611


مدیر المدرسة
تأليف: جلال آل احمد
ترجمة: عادل عبدالمنعم علي
الناشر: المركز القومي للترجمة - القاهرة
الطبعة: الأولى 2001

الكتاب رواية لجلال آل أحمد الفارسي حيث يميز كتاباته أنه يتمثل الإسلام في كل أعماله تقريبًا ، وهو من أهم من وضعوا أساس الفكر الإسلامي الجديد في إيران، وقد أدى اهتمامه الخاص بالطبقات الشعبية وأهالي السوق والحارة إلى أن اعتبروه النقاد كاتبًا ومفكرًا اجتماعيًا، هذا بالأضافة إلى أن المشاعر و الأحاسيس هي المحرك الأول في أعمالة الآدبية وإدانة الفساد ومحاكمتة بشكل حاد و متعصب.

التحميل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://iqra.ahlamontada.com
 
0266 مدیر المدرسة - جلال آل احمد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 2134 المدرسة العجيبة تأليف دومينيك دومير
» تطبیق نام های کهن گیاهان دارویی با نام های علمی- - احمد قهرمان & احمد رضا اخوت
» دیوانی شاری - احمد حسن احمد
» علم الطباع " المدرسة الفرنسية " - د.سامي الدروبي
» المدرسة النمساوية في الاقتصاد - إيمون باتلر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى إقرأ الثقافي :: القسم العربي :: إصدارات المشروع القومي للترجمة-
انتقل الى: