منتدى إقرأ الثقافي
المواد المنشورة هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليها
غايتنا رضى الله سبحانه, و هدفنا تثقيف الأمة الإسلامية بكل العلوم

منتدى إقرأ الثقافي

منتدى ثقافي للكتب باللغات الكوردية, العربية, الفارسية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 موسوعة حكومة العالم الخفية - منصور عبدالحكیم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو علي الكردي
المدير
ابو علي الكردي

عدد المساهمات : 7825
السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 01/09/2013
العمر : 58
الموقع : أربيل

موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Empty
مُساهمةموضوع: موسوعة حكومة العالم الخفية - منصور عبدالحكیم   موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 01, 2013 8:35 pm

موسوعة حكومة العالم الخفية  
تألیف:  منصور عبدالحكیم
الناشر: دار الكتاب العربي - دمشق
الطبعة: الاولی 2005

1- الماسونية - أسم يثير حوله الكثير من الغموض والريبة..بل لا يكاد يثير سواهما فليس من السهل معرفة أشياء تعبر عن حقيقتها وأهدافها دون التستر خلف أفكار ومعانى أخرى. وفي هذا الكتاب الذى ما هو إلا حلقة من سلسلة يتناول "الماسونية" قام المؤلف بدراسة لنشأتها وحقيقة فكرها فتعرض لهذا الفكر من الزوايا التى اختارها ( الماسون) أنفسهم. ليس هذا فحسب وإنما توغل في تفاصيلها المختلفة من رموز ودرجات ومحافل ومراسم إنضمام وصلوات واناشيد.
يستعرض المؤلف في كتابه أيضاً الماسونية القديمة و الحديثة ومدى تنوع طقوسها بين دول العالم. يقوم المؤلف يعرض لكل هذه المعلومات الموثقة والخطيرة لجمعها في خيط واحد يستدل منه على أهداف الماسونية الحقيقة فتلخص في ( السيطرة على العالم لصالح الصهيونية) وهو هدف يتخفى خلف ستار ( الحرية والمساواة والإخاء) وهو ستار ينخدع به الكثيرون ممن يأتى ذكرهم في الكتاب كماسونين سابقين.. فهو - الكتاب - دراسة حافلة بالعديد من المعلومات القيمة حول أقدم تنظيم سرى حول العالم.
 النيل والفرات:
لم يتكلم أحد بالتفصيل عن قادة "اليد الخفية" و/الروتشيلديين/ القتلة العالميين، وعن الطريقة التي يحكمون بها العالم ويدحرون الشعوب. فالكتب التي تتناولهم تظهر وتختفي سريعاً مثل: "الروتشيلديون" لجون زيفر و"الروتشيلديون" لديماشي Demachy. وهو النوع من الكتب على ندرته لا يصور الجانب السياسي من حياة هذه الأسرة الفاسدة التي مكن أن تنسب إليها على الأقل نصف الدماء التي سفكت والكوارث التي حلّت بالعنصر الأبيض منذ سنة 1770.

ومن أميز الكتب التي ألفت في الموضوع كتاب حكومة العالم الخفية "لـ المؤلف شيريب/ سبير يدوفيتش/ الذي يكشف غن جوانب مهمة من النشاط اليهودية في أوروبا ويلقي الضوء على تاريخ أسرة روتشلد واغتيالات قياصرة روسيا وآثار النشاط الصهيوني في أوروبا وأميركا، كما ويكشف فيه عن كم من الحوادث والأسرار التاريخية ويبين ما سيحدث إذا بقيت عصابة المجرمين (الروتشيلد) تعمل على قيادة العالم إلى الدمار، ويوضح الطريق لصنع "رجل الدولة"، كما يبين كيفية إنقاذ البشرية من الدمار.

والمؤلف من كتابته لهذا الكتاب ينطلق من قناعة كاملة بوجود هيئة يهودية لها صفة عالمية قدّر عدد أفرادها في أوائل القرن العشرين بثلاثمائة رجل يهودي يرأسهم أحدهم، نظامهم ديكتاتوري استبدادي، ويعملون وفق خطة قديمة مرسومة للسيطرة على العالم، فهم عبارة عن حكومة خفية تحكم الشعوب بواسطة عملائها ولا تتوانى عن قتل أو تحطيم كل مسؤول يحاول الخروج عن طاعتها أو يقف حجر عثرة في سبيل تنفيذ مخططاتها، ولها من النفوذ والقدرة-في نظره-ما يجعلها قادرة على إيصال أي "حقير" غلى الزعامة وقمة المسؤولية وتحطيم أي قائد حينما تشاء، ويشرح في كتابه دور هذه الحكومة في الأحداث والثورات والحروب العالمية لغاية سنة 1928م

تحميل الموسوعة
========

موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Duo_110

الكتاب الاول: أقدم تنظيم سرّي في العالم, النشأة, الاهداف, الطقوس

2- حكومة العالم الخفية 2 العالم رقعة شطرنج
منظمات سرية تحرك العالم قديما و حديثا

حولت الماسونية العالم إلى رقعة شطرنج تحرك فيه العناصر المختلفة لتحقيق أهدافها سواء القريبة أو البعيدة. ولكن كيف يتم هذا التحكم والتحرك الذى يمتد ليشمل كل دولة العالم ؟! هذا ما تناوله الكتاب الذى بين يدينا فهو يبين المنظمات السرية التى أقيمت حديثاً وقديماً لتكون بمثابة أذرع خفية للماسونية.

تجمع الناس من جميع الأجناس والأديان على أهداف مختلفة لكل منها تصب فى النهاية للكابوس الذى أطبق البشرية وهو (الماسونية). نرى مع هذه الدراسة المنظمات التى تحمل البصمة الماسونية كجمعية (فرسان المعبد)، (جماعة الحشاشون)، (نوادى الروتارى) و(الليونز) و( البابية) و(القاديانية) وغيرهم مما يقترب من الأربعة عشر جمعية سرية تمسك في يدها معاول هدم الأديان والبشرية على حد سواء

موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Duo210

الكتاب الثاني : العالم رقعة شطرنج

3- حكومة العالم الخفية 3 : من يحكم العالم سرا ؟
أصابع خفية تقود العالم الحكومة السرية ليس لها دستور، والقوانين
التي تتبعها هي القوانين التي تصنعها.. هكذا قال أهل السياسة والخبرة قديمًا وحديثا.
والبعض يرفض فكرة وجود المنظمات السرية التي تسيطر على العالم من وراء الستار ويرفضون بالتالي فكرة أو نظرية المؤامرة ويشككون فيها. إلا أن الواقع المعاصر والحاضر يرفض أفكار هؤلاء ويؤكد وجود منظمات سرية
قديمة وحديثة تحكم العالم وأن هناك مؤامرة على البشرية جمعاء من قبل اليهود أو الصهاينة الماسون.
والأيدي الخفية التي تحكم العالم بالسر تسعى إلى هدف واحد وإن تعددت أسماؤها عبر السنين..
ولعلنا قد وصلنا في زماننا هذا إلى الهدف وهو الإعلان عن دولة القطب الواحد والحكومة العالمية التي يترأسها الرجل الذي ينكر البعض وجوده.
لقد حذر الكثيرون على اختلاف مذاهبهم ودياناتهم من هذه الحكومة الخفية أو السرية وصدرت العديد من المؤلفات تحمل هذا العنوان، الحكومة الخفية، ومن أشهرها كتاب الحكومة الخفية للمؤلفين "ديفيد وايز" و"توماس ب. روس" في أوائل الستينيات وحاولت المخابرات الأمريكية المركزية أن تطمس عليه وتحد من انتشاره، وأيضاً كتاب حكومة اليد الخفية أو حكومة العالم الخفية لسبيروفش الذي لقى مصرعه جراء كتابه هذا على أيدي الماسونية العالمية.

موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Duo_310

حكومة العالم الخفية 3 من یحكم العالم سرا؟ اصابع خفية تقود العالم

4- حكومة العالم الخفية -4 الأسرار الكبرى للماسونية و أهم الشخصیات الماسونیه‌ قدیما و حدیپا

“الأسرار الكبرى للماسونية وأهم الشخصيات الماسونية قديما وحديثا” هو الجزء الرابع من سلسلة “حكومة العالم الخفية” للكاتب منصور عبد الحكيم ويعرض كتاب“الأسرار الكبرى للماسونية” حقائق مذهلة قد لا يصدقها إنسان بيد أن هذا الكتاب المثير يغوص بك عبر نظريات الماسونية ومعتقداتهم التى يروجون لها حيث, قسم اليهود العالم إلى قسمين أسياد وعبيد لقد حرص المؤلف على تسليط الضوء على الخوية البابلية اليهودية وعلاقتها بالماسونية وكيف أنها اكتشفت الأمريكتين قبل كولومبس والسر وراء شركة فرجينيا الماسونية التى امتلكت الأراضى الأمريكية لتصبح بعد ذلك الولايات المتحدة.

موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Duo10

حكومة العالم الخفية 4 الأسرار الكبرى للماسونية

5 حكومة العالم الخفية 5 اوراق ماسونية سرية للغاية

 العدد 5 من سلسلة حكومة العالم الخفية

المخطط السري للسيطرة علي العالم من خلال الدين والفكر.
الماسونية تلاعب العالم كالمقامر المحترف الذي يحتفظ بأوراق اللعبة في يديه يلقي بها الواحدة تلو الآخرى، من أجل أن يكسب في النهاية. وأمام هذا المكر الماسوني الذي يخيب وينهزم دوما امام إرادة الله (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين).
أوراق الماسونية كثيرة ومتنوعة عبر التاريخ القديم والحديث وأهم تلك الأوراق اوراق الشخصيات العامة والزعماء والجميعات السرية، والسرية هنا تعني سرية الأهداف والحقيقة غير المعلنة، فالمحافل الماسونية وجمعياتها وانديتها الكثيرة قد تكون معلنة بأهداف لا يختلف عليها أحد، ولكن ما لا تعلنه اهدافها السرية.
وفي هذا الكتاب تقرأ تكلمة لما تحدث عنه المؤلف فى الإصدارات السابقة عن الماسونية لتكتمل الرؤية وكيف أن الماسونية وجمعياتها السرية قد اخترقت كل المجتمعات، المسيحية الأوربية والشرقية المسلمة..
فتقرأ عن الفرق الباطنية التى هى أهم أركان ماسونية الأديان، ومنها الباطنية القديمة.

موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Duo11

حكومة العالم الخفية 5 اوراق ماسونية سرية للغاية

6- حكومة العالم الخفية 6 مؤامرات و حروب غيرت العالم صنعتها الماسونیة

مؤامرات الماسونية العالمية لا تنتهي حتى تصل إلى أهدافها الشيطانية من تدمير العالم لصالح فئة من البشر ليسو إلا عملاء للشيطان الأكبر من الجن والشيطان الأكبر من الإنس الذي ينتظره اليهود أو بعض اليهود ليحكموا به العالم , ولقد ضمت الماسونية العالمية الصهيونية الكثير من اليهود والمسيحيين أيضا والمسلمين المخدوعين وراء شعاراتها الزائفة ودرجاتها الثلاث والثلاثين ، ولا يعلم بأسرارها إلا القليل منهم والقليل جدا .
ومن خلال هذا الكتاب يمكن للقارئ التعرف على المؤامرات التي صنعتها الماسونية وأيضا ، الحروب والثورات العالمية من خلال مخطط تم وضعه منذ القرن الثامن عشر.
ويكشف الكتاب جذور المؤامرة وبدايتها حين عصى إبليس أمر ربه بالسجود لآدم في الجنة ثم ناصبه وذريته العداء وتعاون معه بعض البشر على مر التاريخ .
وعن تقسيم الماسونية العالمية يؤكد المؤلف إنها قسمت سكان الأرض إلى أسياد وعبيد والآثار التاريخية لنظرية سيطرة الجنس الأبيض على باقي الأجناس وعلى النبوءات ومؤامرات الماسونية ومن هو العرق السيد الذي بات وشيك الظهور ومن هو العرق الآري ونظرية (واجنر) أستاذ هتلر .
ويورد الكتاب مؤامرات اليهود القديمة والصراع بينهم وبين النبي محمد صلى الله عليه وسلم والمؤامرات الماسونية في عصر السبي البابلي والمؤامرات الماسونية في صدر الإسلام .
وعلاقة الماسونية بالثورة الشيوعية والنازية والثورة الأمريكية والحرب الأهلية فيها وتخطيطهم للحرب العالمية الأولى والثانية والثالثة التي يعدون لها انه التاريخ حافل بالمؤامرات والحروب الماسونية .
موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Duo12

حكومة العالم الخفية 6 مؤامرات و حروب غيرت العالم
 
7- حكومة العالم الخفية -7 حكومة الدجال الماسونية الخفية

كشف الحقائق بتسليط الضوء عليها ,وهكذا يفعل هذا الكتاب حيث يسلط الأضواء بقوة علي الدجال وحكومته الماسونية ,الخفية التي تحكم العالم وتمسك بالخيوط وتحرك الأحداث في الخفاء أحيانا وفي العلن أحيانا أخري فقديما كان رجال الدجال يعملون في الخفاء أما الآن وبعد أن سيطروا علي غالبية الدول سواء بالاحتلال أو التحكم والتبعية السياسية والاقتصادية فقد وصل الأمر منتهاه واقترب

موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Duo13

حكومة العالم الخفية -7 حكومة الدجال الماسونية الخفية


 8- حكومة العالم الخفية 8  دولة فرسان مالطة وغزو العراق

دولة فرسان مالطة اسم تردد في الآونة الآخيرة بعد غزو العراق ,أنها دولة عجيبة بلا أرض ولاحكومة, يقع مقرها الرئيسى حالآ في روما وهي دولة ذات سيادة بموجب أحكام القانون الدولي ولها رئيس دولة هو الأمير ( أندروبيرتى ) أحد أمراء الأسرة المالكة في بريطانيا ولها صفة المراقب الدائم في الأمم المتحدة ولها سفارات في 69 دولة من العالم بما فيها بعض الدول العربية , ولها جيش كبير يعادل ويفوق في العدد الجيش الأمريكي كله من المرتزقة يستخدمه الأمريكان في كل حروبهم في العراق وأفغانستان وكل المناطق الساخنة.
موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Duo_10

حكومة العالم الخفية 8  دولة فرسان مالطة وغزو العراق

9- حكومة العالم الخفية -9 سلالات وعائلات ومنظمات تحكم العالم

الحياة منذ أن خلقها الله سبحانة وتعالى تدور بين القوى والضعيف وفى هذه الآونه أصبح القوى هو الذى يملك كل شيئ أما الضعيف فلا حول له ولا قوة إلا بالله
فالإنسان بطبعه يحب التميز عن غيرة فى كل شئ فنرى التميز فى العرق واللون والجنس
هذا الكتاب يوضح كيفية سيطرة مجموعة من العائلات والسلالات البشرية للتحكم فى مقدرات العالم
ثم ظهرت من بعد ذلك منظمات تنتمى إلى الفكر الماسوني ويقوم عملها على السرية من أجل تحقيق هدفها وهو السيطرة على العالم
إن هذا الكتاب هو محاولة للغوص في أعماق هذا العالم الخفي الذى يتحكم في الكرة الارضية ويقوم بإفتعال الأزمات الواحده تلو الأخرى منها المالية
ومنها الوبائية وذلك من أجل تصفية البشر والوصول بهم إلى تقليل عددهم إلى النصف كما هو مخطط
والسؤال يطرح نفسه من هو المسئول خلف كل هذا الذى يحدث ؟ أهم هؤلآء الحكام الذين يعملون فى السر أم ماذا؟

موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Duo14

حكومة العالم الخفية -9 سلالات وعائلات ومنظمات تحكم العالم
10 - حكومة العالم الخفية -10 بروتوكولات حكماء صهيون
أخطر كتاب ظهر في العالم، هو كتاب بروتوكولات حكماء صهيون او الخطر اليهودي على العالم حيث اثار ضجة عالمية في الغرب منذ ظهور الطبعة الروسية عام
1905 ولا يستطيع احد ان يقدره حق قدره الا من خلال دراسة البروتوكولات كلها كلمة كلمة في اناة وتبصر.
وان يكون فقيهاً بتيارات التاريخ وسنن الاجتماع، وان يكون ملماً بحوادث التاريخ اليهودي والعالمي لا سيما الحوادث الحاضرة واصابع اليهود من ور أخطر كتاب ظهر في العالم، هو كتاب بروتوكولات حكماء صهيون او الخطر اليهودي على العالم حيث اثار ضجة عالمية في الغرب منذ ظهور الطبعة الروسية عام 1905 ولا يستطيع احد ان يقدره حق قدره الا من خلال دراسة البروتوكولات كلها كلمة كلمة في اناة وتبصر.
وان يكون فقيهاً بتيارات التاريخ وسنن الاجتماع، وان يكون ملماً بحوادث التاريخ اليهودي والعالمي لا سيما الحوادث الحاضرة واصابع اليهود من ورائها.
ثم يكون خبيراً بمعرفة الاتجاهات التاريخية والطبائع البشرية وهذا ما فعله الكاتب في هذا الكتاب حيث كشف المؤامرة اليهودية الجهنمية التي تهدف الى افساد العالم وانحلاله لاخضاعه كله لمصلحة اليهود ولسيطرتهم دون سائر البشر
ان جوهرة الفكرة اليهودية هو تحطيم القيم الحقيقية في سبيل الحصول على القيم الخرافية، سبيلهم في ذلك هو الابتزاز لا التفوق والانتاج، والاخطر من ذلك هو تغلغل النفوذ اليهودي في الكنيسة المسيحية حيث رسخوا فكرة ان اليهود هم شعب الله المختار حيث يرى بعض اليهود في البروتوكول الرابع ان عليهم ان يمحوا من عقول غير اليهود الايمان بالله وان ينشروا الالحاد والعلمانية والليبرالية.
وخطة البروتوكولات الصهيونية للسيطرة على العالم تأتي عن طريق السيطرة على اجهزة التجارة والاسواق المالية ووسائل الاعلام بمختلف الوسائل المشروعة واللامشروعة
سوف تقرأ في هذا الكتاب التحليل الكامل لتلك البروتوكولات وما تحقق منها على ارض الواقع انه كتاب جدير بك ان تقأه اكثر من مرة وتدعو غيرك لقراءته.

موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Duo1011

حكومة العالم الخفية -10 بروتوكولات حكماء صهيون

11- عظماء ومشاهير اغتالتهم الماسونية
أشهر الإغتيالات السياسية
التي نفذتها حكومة العالم الخفية قديما وحديثا
الماسونية العالمية تلك المنظمة اليهودية الغامضة الأهداف البراقة الشعارات تخفي أهدافها الحقيقية الساعية للسيطرة على العالم من خلال المؤمرات والاغتيالات السياسية لشخصيات سياسية
هامة.. فالاغتيال مصطلح يستعمل لوصف عملية قتل منظمة ومتعمدة تستهدف شخصية مهمة ذات تأثير فكري أو سياسي أو عسكري أو قيادي ويكون مرتكز عملية الاغتيال عادة أسباباً عقائدية أو سياسية أو اقتصادية أو انتقامية تستهدف شخصاً معيناً يعتبره منظمو عملية الاغتيال عائقاً في طريق انتشار أوسع لأفكارهم أو أهدافهم..
وفي هذا الكتاب تقرأ عن أهم الشخصيات التي قامت الماسونية باغتيالهم قديماً وحديثاً..

موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Duo15

حكومة العالم الخفية -11 عظماء ومشاهير اغتالتهم الماسونية
12-  حكومة العالم الخفية -12 الماسونية والثورات الشعبية، بیم الحقیقة و الافتراء

عن المؤلف: منصور عبد الحكيم محمد عبد الجليل حاصل علي ليسانس الحقوق عام 1978 جامعة عين شمس. من مواليد القاهرة 1955 متزوج له خمسة اولاد يعمل بالمحاماة والكتابة في الصحف والمجلات العربية و الإسلامية وله العديد من الإصدارات والمقالات والأبحاث في الصحف والمجلات العربية والإسلامية واللقاءات على الفضائيات العربية وترجمت بعض كتبه للغة الانجليزية والفارسية. وعدد الكتب التى صدرت له حتى عام 2011عدد 130 كتاب متنوعة اثرت المكتبة العربية والاسلامية

موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Duo16

حكومة العالم الخفية -12 الماسونية والثورات الشعبية

13- حكومة العالم الخفية -13 الدولار الشفرة المقدسة للنظام العالمي الجديد

هذا الكتاب يفضح من خلال كشف أسرار الدولار الأمريكي أدق أسرار الماسونية وهي المنظمة اليهودية الهدامة, والإرهابية والغامضة , ومحكمة التنظيم , والتي تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم , وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد وتتستر تحت شعارات خداعة كالحرية والإخاء والمساواة والإنسانية.

ويكشف الكتاب من خلال فك طلاسم الدولار الأمريكي إلى تبيان كيف تؤكد هذه الورقة النقدية التي صمتها أصابع ماسونية أن الماسونية ليست سوى ألة صيد بيد اليهود لكي يصرعوا بها الساسة ويخدعوا عن طريقها الأمم والشعوب، ومن خلال تعرفنا في هذا الكتاب على ما يحمله الدولار من رسوم ورموز سنكتشف أنه ليس مجرد عملة ورقية وإنما هو وثيقة تحمل شيفرات ورموزاً ماسونية شيطانية تحمل معالم خطط لأبالسة يعملون بتمهيد العالم لخروج المسيح الدجال.

 موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Duo17

حكومة العالم الخفية -13 الدولار الشفرة المقدسة للنظام العالمي الجديد

14 - حكومة العالم الخفية -14 لعبة المتنورين والنظام العالمي الجديد

"لم تكن بعض الأحداث عشوائية، حتى الكوارث الطبيعية والثورات البشرية كان مخططًا لها من قبل، هذا ما يراه كثيرون في لعبة "المتنورين" التي صممها الأمريكي ستيف جاكسون عام 1995، الذي سبق له العمل في الحكومة الأمريكية ".

"لعبة المتنورين.. نظام عالمي جديد".. هي لعبة على شكل أوراق، أو بطاقات، فيها صور لأحداث من المفترض أن يشهدها العالم مستقبلا، تحتوي على 100 بطاقة، وكل بطاقة تتحدث عن حادثة ما ، وتشير بعض أوراقها إلى خطة "صهيونية" لإفساد العالم، حيث احتوت على صورة لحكماء صهيون، كما تحدثت عن كثير من الأزمات والمشاكل التي يعتقد الكثيرون أنها مفتعلة من الصهاينة ، وتنتشر في أوراقها كثير من رموز المنظمات الماسونية كالعين والهرم وغيرها.

" المفاجأة في أن العالم شهد أحداثًا محورية اتضح أنها كانت واردة في بطاقات اللعبة منذ عام 1995، الأمر الذي عزز من الشكوك بأن اللعبة ليست لعبة فقط ، بل تحتوي على حقائق عالمية وتاريخية، خططت لها جماعة "المتنورين"، التي يعد جاكسون من كبار أعضائها . وورد بعدة تقارير أن التفاصيل التي تشملها اللعبة قد صممها جاكسون، وفق ما طلب منه، وما خطط له من جانب الحكومة الأمريكية ، ولكن بعد مرور سنوات من عمله حدثت مشاكل بينه وبين الحكومة الأمريكية، وتمـت إحالته إلى القضاء، ثم تبرئته فيما بعد، ليقوم جاكسون كرد فعل انتقامي بنشر اللعبة لكي يطلع عليها العالم، ويشاهدوا الأحداث التي هـزت العالم مرسومة في لعبة موضوعة منذ عام 1995.

وصورت اللعبة أحداث 11 سبتمبر 2001 قبل حدوثها بسنوات، في بطاقات صورت اصطدام الطائرة ببرج التجارة العالمي، وأخرى بمبنى البنتاجون، وهو ما حدث لاحقا، حيث اصطدمت إحدى الطائرات المخطوفة بالبرج الشمالي من مركز التجارة العالمي، وبعدها بدقائق اصطدمت طائرة أخرى بالبرج الجنوبي، وبعد ما يزيد على نصف الساعة اصطدمت طائرة ثالثة بمبنى البنتاجون.

موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Duo18

حكومة العالم الخفية -14 لعبة المتنورين والنظام العالمي الجديد

15 - حكومة العالم الخفية -15 آل روكفلر تجار الموت و أعوان الدجال

يذهب بعض الباحثين إلى أن مقولة أن العالم تحكمه أنظمة مقولة خاطئة ـ لأن العالم في حقيقته تحكمه عائلات بعينها، أشبه بأخطبوط عملاق يبسط أذرعته على هذا العالم، وهذا الكتاب يتناول واحدة من أشهر العائلات في التاريخ الحديث، عائلة روكفلر الشهيرة، الأمريكية الجنسية الصهيونية الهوى، وكيف كان بداية نفوذ هذه العائلة مع بداية الحرب الأهلية الامريكية وكيف كان روكفلر الجد سمسار سلع زراعية صغير في كليفلاند أوهايو، ثم تحول إلى تجارة النفط، لتتنامى ثروات العائلة حتى أصبحت اليوم تسيطر على 95% من صناعة النفط في امريكا، ويمتد نفوذها لمعظم بقاع الأرض، كما يتناول الكتاب تاريخ هذه العائلة التي اختطفت القرار السياسي الأمريكي لصالح إسرائيل، وكيف تخدم نشاطاتها السرية والمعلنة البالغة الخطورة المسيح الدجال والصهيونية العالمية.

موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Duo19

حكومة العالم الخفية -15 آل روكفلر تجار الموت و أعوان الدجال

16 - حكومة العالم الخفية 16 ابن سبأ مؤسس الماسونية في الاسلام أو ابن السوداء اول من فتح بابا للفتن في الإسلام

عبد الله بن سبأ شخصية حيرت البعض ، فهو مؤسس جماعة ماسونية فى عصر الخليفة الراشد عثمان بن عفان رضى الله عنه أدت الى مقتله وفتح باب الفتن فى العالم الاسلامى ، وكان أول من نشر الفوضى التى عرفت فى الغرف الماسونية بالفوضى الخلاقة فى القرن الواحد والعشرين الميلادى على يد زعيمة الماسونية الولايات المتحدة الأمريكية .

موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Duo20

حكومة العالم الخفية 16 ابن سبأ مؤسس الماسونية في الاسلام أو ابن السوداء اول من فتح بابا للفتن في الإسلام

17 - حكومة العالم الخفية 17 جنرالات المال و الاقتصاد يحكون العالم

المال عصب الحياة منذ أن خلق الله الأرض وتكونت المجتمعات عليها حتى صار من يمتلك المال يتحكم في القرارات السياسية للدول .
وفي هذا الكتاب تقرأ عن العلاقة بين المال والاقتصاد والسلطة والحكم وتقرأ عن ذكر القرآن الكريم للمال وأهميته وتعريف المال في اللغة والاصطلاح والفقه الإسلامي ، وتقرأ عن السلطة وأنواعها والعلاقة بين السلطة ورأس المال السياسي في القرن الحالي .
وتقرأ في هذا الكتاب عن أغنى العائلات والسلالات التي تمتلك ثروات العالم وتحكم من وراء الستار مثل " آل روتشيلد " و " آل روكفلر " و " آل مورجان " وغيرهم .

موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Duo21

حكومة العالم الخفية 17 جنرالات المال و الاقتصاد يحكون العالم



عدل سابقا من قبل ابو علي الكردي في الأربعاء أكتوبر 04, 2017 8:16 pm عدل 20 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://iqra.ahlamontada.com متصل
ِAmmar Amer



عدد المساهمات : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2014

موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسوعة حكومة العالم الخفية - منصور عبدالحكیم   موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم I_icon_minitimeالسبت يوليو 19, 2014 11:32 pm

ما في رابط للجزء 11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو علي الكردي
المدير
ابو علي الكردي

عدد المساهمات : 7825
السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 01/09/2013
العمر : 58
الموقع : أربيل

موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسوعة حكومة العالم الخفية - منصور عبدالحكیم   موسوعة حكومة العالم الخفية  -  منصور عبدالحكیم I_icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2014 2:14 am

@ِAmmar Amer كتب:
ما في رابط للجزء 11


تم إضافة روابط الجزء 11 و 12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://iqra.ahlamontada.com متصل
 
موسوعة حكومة العالم الخفية - منصور عبدالحكیم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى إقرأ الثقافي :: القسم العربي :: السياسة ,القانون ,الآقتصاد , الآعلام-
انتقل الى: