منتدى اقرأ الثقافي
المواد المنشورة هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليها

منتدى اقرأ الثقافي

منتدى ثقافي للكتب باللغات العربية والكوردية والفارسية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المؤامرة القذرة لا زالت مستمرة للنيل من الكاتب هشام كمال عبد الحميد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sami sayed



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 02/09/2013
العمر : 42
الموقع : u.k

مُساهمةموضوع: المؤامرة القذرة لا زالت مستمرة للنيل من الكاتب هشام كمال عبد الحميد    الجمعة أكتوبر 11, 2013 4:45 am






لا زالت المؤامرة مستمرة وعلى أشدها للنيل من الكاتب المصري " العبقري " الأستاذ هشام كمال عبد الحميد , الذي

أصبح بعبعاً يخاف منه حكام الخليج كما أخافهم من قبل وخصوصاً السعوديين  المناضل السعودي المرحوم " ناصر

السعيد الذي قتله  آل سعود بعد أن أخذوه عنوة من بيروت أيام الملك خالد وولي العهد آنذاك فهد , وأيضاً مثلما

أرعبهم الراحل " جهيمان " عندما إستخفى هو وأتباعه في أواخر السبعينات من القرن الماضي فى الحرم  فدك  " آل

مرخان " وهذا هو لقب آل سعود الأصلي بالطائرات الفرنسية مكانهم " فأفنوهم ...

والآن يبدوا أن الدور قد جاء على كاتبنا الفاضل , فبعد أن نشر أحد أهم كتبه على الإطلاق في مدونته التي تحمل  

اسمه لم يرق الأمر لهؤلاء فمؤلفه " الخطير والذي بعنوان { مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة

على صورة الإله ست الفرعوني } المسيح الدجال .

هذا الكتاب لا يتحدث عن الصهاينة وإقامة هيكلهم المرتقب خلال السنوات القليلة القادمة بقدر ما يتحدث ويفضح أولاد

عمهم " أل سعود " عفواً أل مرخان الكرام !!!

فمن المعروف أن الذين ذكرنا زوروا التاريخ , ليس إكراماً لله ورسوله , وليس لخدمة الإسلام والمسلمين , كما أنه

ليس لخدمة الحجاج الفاضلين الذين يكتوون بنيران ثمن وفود الحج كل عام ومن المفروض برأيي أن يكون الحج "

مجاناً لكل الراغبين " القادرين وغير القادرين خصوصاً " المعترين " .

زوروا التاريخ إذاً وضلوا وأضلوا العالم الإسلامي وكثيراً من الناس خدعوهم تحت عباءة أنهم " خدم للمسلمين "

ونحن بريئون منهم كما هم بريئون منا الى يوم الدين , يوم تراهم أذلاء حقراء مساكين .

لم يفعل الكاتب سوى أنه فضح

مخططاتهم " التي لتزول منها الجبال " لإقامة الهيكل الصهيوني { هيكل آل سعود الموعود } في أقدس وأشرف

أرض التي نجسها آل مرخان بمواخيرهم ودورهم التي هي ملاصقة لبيوت الصفيح والتنك لو ... تدرون , لقد قاموا

بمساعدة ومباركة من دول الخليج الأخرى على ما يبدوا وأيضاَ حلفاءهم الأقزام من ماسونيين ونورانيين ولا تنسوا

بمباركة أخوتهم اليهود الصهيونيين وبأوامر مباشرة من إبليس والمسيح الدجال عليهما من الله ما استحقوا . لذلك فقد

بين زيف هذا المشروع الصهيوني التآمري على الإسلام والمسلمين وتم هدمه في مخيلة الكثير من المطّلعين قبل أن يتم

إكتماله , وبعد أن زاد الوعي عند الكثير من الناس وإنكشاف أمره وفضح أولياء أمره من قبل العديد منهم , لم يعد

للسلطات السعودية - المرخانية وحليفتها في البغي والضلال الإمارات إلا التعرض ومحاولة النيل من كل من له علاقة

بكاتبنا العزيز التي تجمعني به صداقة عزيزة على قلبي وأخوة في الله وود كبيرين , لذلك فأني أحذر على كل من

يتجرأ على التعرض بأذى أو نحوى ذلك على أستاذنا الكبير أطال الله في عمره من أننا لن نسكت على أي شيء يطاله

و لن نقف محايدين حيال أي شائبة أو أمر قد يحدث لا سمح الله .


وهذا المقال وهو بقلم الأستاذ هشام كمال يعطي صورة واضحة عن كل ما حدث وتعرض له , نرجوا المساندة والدعم

لكاتبنا الموقر في سبيل إعلاء كلمة الله العليا و الدعاء على الظالمين الجاحدين الناقصين العقل والدين .







أنتظروا كتابنا الجديد :

لباس التقوي

وكشف أسرار الحج والأنعام والهالة النورانية



هشام كمال عبد الحميد






تواصل معنا علي الفيس بوك علي الرابط التالي :


https://www.facebook.com/profile.php?id=100001177479036



أنتظروا كتابنا الجديد : لباس التقوي وكشف أسرار الحج والأنعام والهالة النورانية - هشام كمال عبد الحميد
ملخص الكتاب : بدأت قصة أعداد هذا الكتاب معي أثناء أعدادي لكتاب "مشروع تجديد الحرم المكي هو مشروع إقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني" ، فعندما توصلت لمشروع الصهيونية العالمية لبناء الهيكل الصهيوني بمكة لتنجيس بيت الله الحرام بهذا الهيكل الموصوف في نبوءات دانيال وعيسي عليهما السلام برجسة الخراب التي يقيمها الدجال وإبليس ببيت الله المقدس ، أثار هذا الموضوع في ذهني عددت تساؤلات هي :  

1.  لماذا كان يسعي إبليس بصفة دائمة علي مدار التاريخ الإنساني لإضلال البشر بالشرك بالله من خلال عبادة الأصنام ، وكانت معظم هذه الأصنام تنصب في مكة في البداية ثم تنتقل عبادتها من مكة لأماكن أخري في أنحاء متفرقة من الجزيرة العربية والعالم ، فما هو سر مكة عند إبليس وسر حرصه علي تنجيسها بصفة دائمة ؟؟؟؟؟ .  


2.  لماذا جعل الله أرض مكة هي الأرض الوحيدة المقدسة علي وجه الأرض وسن لنا شعائر الحج وتقديم الأضاحي في هذه الأرض في وقت محدد ومعلوم من كل عام مرتبط بحركة القمر (الشهر القمري) وحركة النجوم والكواكب ؟؟؟؟؟ .  


3.  لماذا جعل الله شعيرة تقديم الأضاحي من الأنعام في الحج هي أهم شعيرة من شعائر الحج ، ولماذا فرض الله علينا كفارة أي خطيئة أو أثم في الحج تقديم ضحية من الأنعام أو تقديم صوم والكفارتين مرتبطتين بالطعام ، ولماذا سن لنا النبي تقديم ضحية من الأنعام هدي لله عند ميلاد كل مولود لنا ، ولماذا يحث إبليس عبدته علي شرب الدماء المسفوحة والنجسة ، فما السر في الطعام ودماء الأنعام ولحومها ؟؟؟؟؟  


4.  لماذا كرم الله سيدنا إبراهيم بعد عزمه تقديم أبنه إسماعيل كهدي وضحية لله ففداه الله بذبح عظيم من الأنعام وجعله خليله وأبو الأنبياء ، وقصر وظيفته هو وأبناءه وذريته علي تطهير بيت الله الحرام وصيانته والآذان في الناس بالحج لتقديم الأضاحي والهدي لله ، فما هو سر الحج وأنعام الأضاحي وسر بيت الله بمكة ؟؟؟؟؟ .


 5.  لماذا كان إبليس يغوي ويضل البشر بتقديم أحد أبنائهم كقربان وهدي لله ويصرفهم عن تقديم هذا الهدي أو القربان من الأنعام ، ولماذا كان يحثهم علي عبادة هذه الأنعام وتقديسها خاصة البقرة والكبش ويحثهم علي عمل أصنام وتماثيل لها وعبادتها من دون الله ؟؟؟؟؟ .

 6.  لماذا تعهد إبليس في معرض شرح خطته ومنهجه الذي سيضل به آدم وذريته أمام الله أنه سيجعلهم يبتكون آذان الأنعام ويغيرون خلق الله ، فما السر في الأنعام وما المقصود ببتك آذانها وهل لهذا علاقة بشعيرة تقديم الأضاحي من الأنعام في الحج ؟؟؟؟؟ .  

7.  لماذا حرم الله علي المسيح الدجال (قابيل بن آدم - إسرائيل) دخول مكة ، ولماذا يسعي هذا الدجال مع إبليس الآن لتنجيس مكة بالهيكل الصهيوني والسيطرة علي مكة وكل أرض الجزيرة العربية لإقامة المملكة الإبليسية الأرضية بها في النظام العالمي الجديد ، ولماذا أضلوا أهل الأرض جميعاً وأصحاب الديانات السماوية الثلاثة وأوهموهم أن الهيكل سيبني في فلسطين ، هذا في الوقت الذي كانوا يشرعون فيه في بناء اللبنات الأولي لهذا الهيكل بمكة منذ أن أتوا بآل سعود إلي سدة الحكم في السعودية ، ومعروف أن آل سعود أصولهم يهودية ؟؟؟؟؟ .

 . ما هو دور الأبراج الفلكية في التأثير علي الطاقة الكونية التي تستقبلها الكرة الأرضية منها وتتأثر بها كل المخلوقات الحية بها بما فيها الإنسان الذي يتطبع بطباع معينة نتيجة تأثير هذه الأجرام السماوية عليه لحظة ميلاده ، وما هو دور إبليس الآن في التأثير علي هذه الطاقة بمشاريع صهيونية مختلفة تتبع كلها وكالة ناسا الفضائية الأمريكية .  

ووجدت أن هذه الأسئلة والإجابة عليها تثير العديد من الأسئلة الأخرى الأكثر غموضاً وغرابة ، وانتهيت إلي ترك هذا الموضوع في حينه وعدم التعرض له بكتاب مشروع تجديد الحرم لأن الموضوع متشعب وشائك وفي منتهي الخطورة ويحتاج لكتاب مستقل .   وقررت الشروع في تأليف هذا الكتاب بعد أن انتهيت من كتاب مشروع تجديد الحرم المكي ، لأكتشف أن الموضوع أخطر وأعمق مما كان يتخيله أي عقل بشري كما سنشرح من خلال فصول هذا الكتاب .


 وفي هذا الكتاب سنبدأ القصة من بداية الصراع بين إبليس وآدم وذريته ، وسنكشف من خلاله أن لباس التقوى الذي سعي إبليس لنزعه عن آدم من خلال الأكل من الشجرة التي حرم الله عليه الأكل منها ، لم يكن سوي الهالة النورانية البيضاء التي ألبسنا الله إياها لتقينا وتحفظنا من اختراق الجن لأجسادنا واختراق الفيروسات والجراثيم التي تفتك بنا وكذلك حمايتنا من بعض  الأشعة الضارة الصادرة من المجموعات النجميه السماوية القريبة من مجموعتنا الشمسية والأخرى قليلة التأثير علينا المنتشرة في هذا الكون بسماواته السبع ، فهذه الهالة هي بمثابة الغلاف الجوي لنا الذي يحمينا من بعض هذه الأشعة والموجات الضارة التي تؤثر علي جيناتنا وخلايانا وكهربيتنا الجسدية وفي النهاية تؤثر علي سلوكنا وطباعنا .

 كما سنكشف من خلال هذا الكتاب أسرار الحج وذبح الأنعام في شعائر الحج ، وكيف تعهد إبليس أمام الله أن يضل البشر بإفساد آذان الحج (شعائر الحج) المرتبطة بذبح الأنعام من خلال عبادة الأوثان في الحرم المكي الذي يعد نقطة تجمعالطاقة الكونية الإيجابية في الكرة الأرضية ، وترتبط شعائر الحج وذبح الأنعام في موسم الحج بزيادةهذه الطاقة ونشرها في الكرة الأرضية من خلال شعائر الحج والصلاة باتجاه الحرم مركز الكرة الأرضية ومجموعة أخري من العبادات والشعائر .

 فهذه الطاقة الصادرة من مكة لا تمكن إبليس والشياطينمن التجسد في هيئة آدمية لاستعمار الأرض وطرد البشر منها واستعبادهم لإقامة المملكة الإبليسية علي الأرض والطقوس الشيطانية بالحرم المكي وتقديم قرابين بشرية لإبليس في زمن الدجال .  

 لذا يسعي إبليس والدجال وأعوانهم من الصهاينة لتنجيس الحرم المكي برجسة الخراب أو الهيكل الصهيوني الذي سيجسد صورة الطاغوت (صورة الإله ست الفرعوني –المسيح الدجال- محاطاً بالنسر الأمريكي الموجود علي الدولار الذي يجسد صورة الإله بافومت -الشيطان - كما شرحت بكتاب مشروع تجديد الحرم المكي) والذي سيحول طاقة الحرمالكونية الإيجابية لطاقة سلبية ستنتشر في كل أنحاء الأرض بالطقوس الشيطانية المزمع إجرائها بمكة بعد اكتمال هذا الهيكل ، هذا بالإضافة للأشكال الهرمية التي يتم تشيدها بأماكن كثيرة في  الأرض والأبراج العالية وناطحات السحاب  لنشر الطاقة السلبية لتغيير المجال المغناطيسي للكرة الأرضية والذي سيكون له انعكاسات كبري علي الإنسان وهالته النورانية (لباس التقوى) وسائر الكائنات الحية بالأرض ، وهذا بدوره سيحول الطاقة الإيجابيةللبشر إلي طاقة سلبية ، وهنا سيسهل اختراق الشياطين لأجسادنا .

 ويقع ضمن المخطط الإبليسي لإقامة المملكة الشيطانية علي الأرض وتنصيب إبليس إلها بها يعبد من دون الله في النظام العالمي الجديد تحت قيادة المسيح الدجال وإبليس ، تغيير جينات البشر من خلال تناول الأطعمة والمشروبات المحرمة في القرآن وكل الكتب السماوية ، مع جبر وحث البشر علي أكل لحوم الأنعام المستوردة التي لم يذكر اسم الله عليها لأنها لم تذبح علي الطريقة الشرعية فتصبح في حكم المنخنقة والموقوذة والنطيحة والمتردية كما سنوضح في حينه ، هذا بالإضافة إلي مشاريع تربية الأنعام بالمزارع الحيوانية علي الأعلاف الحيوانية المركزة والدماء وليس الزرع الأخضر والعشب ، ومن ثم يتم تحويلها لأنعام أكلة لحوم مثل الحيوانات المتوحشة والمفترسة ، فيتسبب ذلك في تغيير جيناتنا لجينات الحيواناتالمتوحشة مما يساعد في تغير سلوكياتنا وطاقتنا الإيجابية ويحولها لطاقة سلبية زرقاء ويسقط عنا لباس التقوى الذي يقوينا من إبليس وهو الهالة النورانيةالتي لا تمكنه من اختراق أجسامنا .

 وأخيرا يهدف المخطط الإبليسي لتغيير جينات الأنعام والبشر والتلاعب بها من خلال أبحاث الهندسة الوراثية ، حتى تصبح كل الأنعام التي يأكل منها الإنسان ضارة بصحته وهالته النورانية (لباس التقوى) . وهذا يفسر لنا سرتحريم إسرائيل (الذي هو نفسه الدجال كما شرحت بكتاب أسرار سورة الكهف) علي نفسه لحوم الأنعام وأحل لنفسه ولبني إسرائيل لحوم الخنازير والحيوانات المتوحشة فتحول لإنسان ذءبيمتوحش . فالطعام والطاقة الكونية الإيجابية عامل مهم في تقوية هذه الهالةالنورانية وتضعف الهالة بتناول الأطعمة التي حرم الله علينا أكلها .   فقد كان أول أمر الهي لآدم متعلق بالطعامالمحرم عليه أكله من شجر الجنة ، فخدعه إبليس وجعله يأكل من الشجرة المحرمة فأسقطعنه لباس التقوى فبدت له سوءته وزادت شهواته الجنسية .

 وتقوي هذه الهالة بأكللحوم الأنعام وبعض العبادات التي فرضها الله علينا كالصلاة باتجاه مركز الأرض بمكة المكرمة والصيام لذا جعل الله أهم شعيرة في الحج هي شعيرة ذبح الأنعام وإطعام الفقراء منها .   لقد أحتار العلماء والمفسرين من قديم الأزل في الوصول إلي سر الحوار الذي دار بين إبليس والله ، وكنه التحدي الذياقر إبليس انه سيقضي به علي البشر ويسيطر علي عقولهم وإرادتهم ويجعلهم يسجدون له من دون الله .

 إن السر كله يكمن في بتك آذان الأنعام الذي حير كل عقول البشر ولم يفهم احدالمقصود من هذه المقولة وأنها تعني إفساد شعائر الحج المرتبط بطاقة الكرةالأرضية الموجبة وإفساد شعائر الأنعام المرتبط بتغيير جينات البشر ومن ثمسلوكياتهم وبالتبعية إسقاط لباس التقوى عنهم (طاقتهم النورانية).   يا سادة إنها خطة شيطانية جهنمية رهيبة ومحكمة أحيكت خيوطها منذ خلق آدم وحواء ، والموضوع أكبر مما كنا نتوقع ، وما كان لعقل بشري أن يصل لخيوط هذه الخطة دون هداية من الله وتوفيقه ، فله الحمد والمنة .  

وتعالوا لنتعرف علي كل خيوط هذه المؤامرة الإبليسية علي البشر ، وكيف نحصن ونحمي أنفسنا منها . ويمكن تحميل كتاب :مشروع تجديد الحرم المكي لإقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني من الرابط التالي :


http://heshamkamal.3abber.com/post/129615  

تنويه لكل الأصدقاء والمتابعين   حدثني مجموعة من الأصدقاء بعد نشر ملخص كتابنا الجديد  " لباس التقوى وكشف أسرار الحج والأنعام والهالة النورانية " أمس بصفحتنا أنهم يريدون عند نشره نسخ ورقية وليس نسخ إلكترونية لأنهم لا يفضلون قراءة النسخ الإلكترونية ويحبون الاحتفاظ بالكتاب عندهم .   وننوه جميع الأصدقاء أن هذا الكتاب الجديد الذي سننشره علي النت قريبا سيكون نسخة إلكترونية فقط فمع الأسف هذا الكتاب لن يطبع كنسخ ورقية مثل كتاب مشروع تجديد الحرم .  

ويرجع السبب في ذلك إلي تهديدات السعودية والأمارات للناشرين الذين سبق وأن نشروا لي منذ نشري لكتاب "  مشروع تجديد الحرم المكي هو مشروع إقامة الهيكل الصهيوني بمكة علي صورة الإله ست الفرعوني " أنهم هددوهم لو أحضروا أي كتاب لهشام كمال عبد الحميد بما فيها الكتب التي سبق وان حصلت علي موافقة مسبقة في السنوات السابقة فسيتم شطبهم من المعرض ولن يسمح لهم بتسويق أي كتاب من كتب دور نشرهم داخل السعودية والأمارات لذا اعتذر لي هؤلاء الناشرين وغيرهم عن نشر كتبي الجديدة خاصة كتاب مشروع تجديد الحرم ، لأن المسئولين بالسعودية والأمارات يرون أن هذا الكتاب لو نشر كنسخ ورقية وانتشر بالخليج فسيهدد عروشهم وعروش معظم أمراء الخليج ويهيج الناس والدنيا علي الأسرة المالكة السعودية أكثر مما هي عليه الآن .

 والموجود الآن بالمكتبات من كتبي نسخ قديمة سبق وان دخلت في سنوات سابقة ، لذا فقد احترمت نفسي ولم أعد أذهب لناشرين جدد لنشر كتبي الجديدة حتى لا أضر أحدهم أو أحدث لنفسي حرجاً معهم .   وقد أخبرني أثنين من هؤلاء الناشرين منذ أسبوع أن الأمارات عملت نظام الفسح (الموافقة) المسبق للكتب مثل السعودية من ساعة نزول كتاب مشروع تجديد الحرم علي النت .

 ولم يكن هذا الأمر مستغرباً عندي فبعد أسبوعين من نشر كتاب مشروع تجديد الحرم علي النت العام الماضي أتصل بي مكتبة النيل والفرات علي النت وطلبوا 10 نسخ ورقية من الكتاب بأي سعر لشخصيات هامة في أحدي الدول ، وبعدها بيومين أتصل أحد المسئولين عن توفير احتياجات ولي العهد الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وطلب 10 نسخ ورقية من هذا الكتاب لأنهم قلبوا الدنيا عليه في الدول العربية للحصول علي النسخ ولم يجدوها ، وأخبرني من حدثني وطبعا لن أبوح باسمه حتى لا يتم إيذائه أن الدنيا في الأمارات مقلوبة والحكومة في اجتماعات مستمرة بسبب هذا الكتاب وولي العهد كل يوم يسأل هل حصلتم علي النسخ أم لا ، وعندما سالت عن سر اهتمامه ورد فعله علي الكتاب قال هو أثاره صورة الغلاف وقال هوه عرف منين وطبعاً تساءل ومين وراه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .   وطبعا الحدق يفهم بقي ، يعني أصحابنا بتوع الأمارات ضالعين في هذه المؤامرة علي بيت الله الحرام أكثر من بتوع السعودية نفسهم .

 وبعد هذه المكالمة قلت لأولادي وزوجتي من الآن توقعوا المزيد من المشاكل وأهبوا أنفسكم علي ذلك ، هذا بالإضافة للمشاكل التي ستواجهكم بعد ما أوجه الدعوة للناس بالتوجه للحرم لهدم هذا الهيكل الصهيوني ومواجهة الدجال والنظام العالمي الجديد وأقودهم في هذه المواجهة ، وكل شيء سأكشف عنه في الوقت المناسب .   ولكل من يتساءل عن وجود لغز أو سر ورائي من القراء الذين سألوني في ذلك كثيراً وكيف أصل لكشف هذه المعلومات الموجودة بكتبي فإني أريح الجميع وأقول لهم نعم ورائي سر كبير وكل شيء سيكشف عنه في وقته ، فلكل حدث حديث ولكل مقام مقال ولكل وقت آذان ، وعندما يشاء الله سيكشف كل المستور .

 أنا كنت عارف ومتوقع من زمان أن هذه الكتب وما أكشفه بها من خطط إبليس والدجال وصهاينة أمراء العرب المتواطئين معهم ستجر علي مشاكل كبري مع الصهاينة وملوك الخليج ، وأنا مستعد لهذه المواجهة فقد بدأت الحرب المعلنة بيني وبينهم وربنا ينصرنا عليهم ونسقط عروشهم أن شاء الله ، وأنا والحمد لله وهبت نفسي وكل ما أملك وما لدي من علم لله سبحانه وتعالي ولا انتظر من أحد منكم أجراً أو شكراً لذا بنزل الكتب علي النت الآن ومنذ فترة ببلاش رغم اعتراض الناشرين معي علي هذا التصرف .   فعلي القراء المهتمين تحميل كل كتبي ومقالاتي لأنكم ممكن بعد ذلك لا تستطيعوا حتى الحصول علي النسخ الإلكترونية وقد سبق وأن نوهت لذلك في مدونتي القديمة علي موقع مكتوب قبل نشر كتاب مشروع تجديد الحرم علي النت .   ولو عند أحد منكم من ينشر كتاب مشروع تجديد الحرم والكتاب الجديد أسرار الحج والأنعام  الذي سأنتهي منه خلال شهرين أن شاء الله فليخبرني .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المؤامرة القذرة لا زالت مستمرة للنيل من الكاتب هشام كمال عبد الحميد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اقرأ الثقافي :: القسم العربي :: مقالات ومواضيع الأعضاء-
انتقل الى: