منتدى إقرأ الثقافي
المواد المنشورة هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليها
غايتنا رضى الله سبحانه, و هدفنا تثقيف الأمة الإسلامية بكل العلوم

منتدى إقرأ الثقافي

منتدى ثقافي للكتب باللغات الكوردية, العربية, الفارسية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنهج التربوي للسيرة النبوي1 - 3 - التربية الجهادية - 3 أجزاء - د.منير الغضبان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو علي الكردي
المدير
avatar

عدد المساهمات : 5656
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/09/2013
العمر : 56
الموقع : أربيل

مُساهمةموضوع: المنهج التربوي للسيرة النبوي1 - 3 - التربية الجهادية - 3 أجزاء - د.منير الغضبان    الأحد سبتمبر 01, 2013 11:47 pm




المنهج التربوي للسيرة النبوية (1)
- التربية الجهادية - 3 أجزاء
تأليف - د.منير الغضبان
الناشر - دار الوفاء - مصر
الطبعة - السادسة 1426-2005

من أهم الكتب المنهجية في دراسة فقه الحركة الإسلامية من وحي السيرة النبوية باعتبار النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم هو الميزان الذي يمثل الكمال البشري
الكتاب -كما يذكر مؤلفه- كتب من وحي إيحاء سيد قطب في الظلال بالحديث عن حركية هذا الدين، فكان سيد رحمه الله قد قعّد هذه الحركة من وحي القرآن، بينما كمّل هذا النهج الدكتور منير الغضبان من خلال نصوص السيرة ومناطها وواقعها
الكتاب أدخل عليه تعديلات مهمة تمثل تطورا هاما في أفكار الشيخ، ويبقى المعين الثر الذي لا يزال أبناء الحركة الإسلامية يردون إليه لينهلوا من صافي نهجه كلما تكدرت بهم الدلاء الأخرى، أو تناوشتهم الفتن، ليجدوا في التجربة النبوية الأولى دروسا في الأمل والإيجابية والبذل والصبر
كتب بعده كثير، لكنه بقي رائدا ومتفوقا، أنصحكم بقراءته


تحميل التربية الجهادية
=========

الجزء الأول : 4SHARED*****ARCHIVE
الجزء الثاني : 4SHARED*****ARCHIVE
الجزء الثالث : 4SHARED*****ARCHIVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iqra.ahlamontada.com
 
المنهج التربوي للسيرة النبوي1 - 3 - التربية الجهادية - 3 أجزاء - د.منير الغضبان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى إقرأ الثقافي :: القسم العربي :: السيرة النبوية- الحديث الشريف وعلومه-
انتقل الى: