منتدى اقرأ الثقافي
المواد المنشورة هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليها

منتدى اقرأ الثقافي

منتدى ثقافي للكتب باللغات العربية والكوردية والفارسية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حقيقة أنساب رؤساء امريكـا وملوك انجلترااا هؤلاء هم " الحكومة الخفية " التي تعبد الشيطان وتمهد لقدوم { المسيح الدجال } . { الجزء الأول }

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sami sayed



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 02/09/2013
العمر : 42
الموقع : u.k

مُساهمةموضوع: حقيقة أنساب رؤساء امريكـا وملوك انجلترااا هؤلاء هم " الحكومة الخفية " التي تعبد الشيطان وتمهد لقدوم { المسيح الدجال } . { الجزء الأول }   الأربعاء يناير 29, 2014 1:48 am




اعداد وتعليق /سامي سيد  

حقيقة أنساب رؤساء امريكـا وملوك انجلترااا  

{ الجزء الأول }






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله والصلاة والسلام على حبيبنا وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين ،



لخصت في بحثي هذا ما نقل من المراجع الاسلامية لسير ملوك اوروبا القدامى، ومن وسائل الاعلام الاجنبية ومنها مشاهدة مقابلات مع الرؤساء أنفسهم وقراءة مدوناتهم ومتابعة كتابات لجمعية نيو إنغلاند لعلم الأنساب التاريخية...


اهتمامي بالبحث عن تلك الأنساب بعد اعادة قراءة أبحاث أخي أبو سفيان وشيخنا تلميذ السلف والخاص بتلك العائلات الحاكمة والمتحكمة في مدخرات ومصائر العالم ...

فعائلة روتشيلد اليهودية توارثت السيطرة والتحكم في مصادر المال ،

أما الملك الروماني الذي له ماض حافل بالخداع مع الخلافة الاسلامية العثمانية ، فما زال أحفاده يتوارثون الحكم والملك إلى يومنا هذا وما الانتخابات التي ترونها إلا بهرجة إعلامية..

ومازال أحفاده يكنون العداء والانتقام لمقتل جدهم ، وأفعالهم منذ سقوط الدولة العثمانية الحديثة السقوط سنة 1924 م ، تدلل على أنهم سائرون وفق ذلك المخطط الذي رسمه لهم شيطانهم الأكبر ...


كانت المفاجأة أن غالبية رؤساء أمريكا وبريطانيا تربطهم صلة الدم فكلهم أبناء عمومة ويجمعهم نفس الجد !!!!


في البداية كان لابد من استعراض تاريخ جدهم الأكبر والحاقد دراكولا كما يسمى نفسه ، فتاريخه كفيل باظهار صفات أحفاده التي ورثوها من بعده حيث لم يعرف سوى بعشق الدم والقتل والخداع ...


**

Vlad III the Impaler

الامير الروماني فلاد الثالث المخوزق -دراكولا - ( وتعني ابن الشيطان )..:





* عند ذكر اسم دراكولا ( الامير فلاد ) يخطر بالبال اسطورة الدراكولا ومصاص الدماء الذي يتحول ليلا إلى ذئب !!

هذا ما غرسته السينما وأفلامهم ولكن قصة دراكولا واقعية فالدراكولا هو شخصية حقيقية لملك روماني ومولود في رومانيا وقصص قتله وفساده مدونة في المذكرات الاسلامية.


*** هو أول من أنشأ جماعة ومنظمة سرية أخذت رمز التنين شعارا لها وكان يعشق القتل فكان من صغره يجمع الحيوانات والطيور في قصره ويقوم بتعذيبها قبل قتلها ، حتى أن قلعته كانت تثير الرعب والخوف.

** بعد أن مات أبوه مقتولا سيطر على حكم رومانيا و بدأ عهد الرعب الذي اشتهر به،وكان يلقب بالمخوزق نسبة لطريقته في القتل والتعذيب بالإعدام بالخازوق هو أبشع أساليب الموت ، وكان يقوم والعياذ بالله بدهن الخوازيق بالزيت الحار ويقوم بادخاله ببطء في مؤخرة أسراه ليتمتع بتعذيبهم ،أما الأطفال فكان يضعهم على خازوق يخرج من صدور أمهاتهم، حيث لم يكتفي بالخوازيق بل كان أيضا يقطع الآذان والانوف والحرق والشي واطلاق الحيوانات المفترسة على الأسرى ودق المسامير بالرأس.
وكان يضع قتلاه على خوازيق في الطريق المؤدي لقلعته لاثارة الرعب ... وكان يقيم طقوسا للقتل في قلعته يعذب بها أسراه..

وكان يضع الخوازيق لإرعاب اعدائه خارج المدن التي يهاجمها ويرفع هذه الخوازيق بقتلاه على مداخل المدن التي يخربها، وقد أحس السلطان محمد الثاني بفظاعة المخوزق عندما وجد الجثث لعشرين ألف أسير تركي معلقة على خوازيق خارج حدود ولاشيا ( رومانيا ) عندما وصلها بالجيش, لكن نجح السلطان محمد الفاتح في الانتصار وهرب فلاد إلى المجر. وكانت تلك بداية انتهاء عهد الرعب الذي نشره فلاد..

ويقال بعد هربه إلى المجر كان يقضي وقته بأن يسلخ الحيوانات حية أو يضع الطيور على خوازيق، وفي النهاية لقى نهايته على يد الأتراك في ديسمبر 1476.

وقد قطع رأسه وأرسل إلى الخليفة المسلم محمد الفاتح للتأكد من قتله وقد أمر بأن يطاف برأسه بالبلاد وتعليق رأسه بمسمار ليكون عبرة وليعلم الجميع بمقتله ..

قتل 100000-400000 شخص

قام بقتل 25000 أسيرا مسلما وقام بتعذيبهم قبل قتلهم على الخوازيق.

بعض الصور لقلعته








**

تفاصيل عنه وعن زمن حكمه تظهر عادتهم على الخداع ونقض العهود.

فلاد الثالث الدراكولا ،

هو الامير الروماني فلاد المخوزق أمير بلاد والاشيا قديما ( رومانيا ) : كان ملكا وحاكما على رومانيا التي كانت تحد الدولة العثمانية شمالا..

سمي المخوزق لاشتهاره بتعذيب وقتل أسراه وأعدائه على الخازوق ..، و اما اسم دراكولا فيعني ابن الشيطان..

يعتبره الروم الى يومنا هذا بطلا قوميا ومنقذا لاوربا الصليبية لوقوفه حاجزا أمام الفتوحات الخلافة الاسلامية العثمانية الى بلاد الروم و أوروبا بمشاغلة الأتراك وعقد الاتفاقات وخداعهم تارة أخرى لاضاعة الوقت !!...

قام الخليفة العثماني بايزيد باخضاع بلاد رومانيا في عهد مركيا الروماني عقابا له بعد أن تحالف وقاتل مع النصارى ضد الدولة العثمانية ، فوافق على دفع الجزية للخليفة العثماني المسلم وبقي على سدة حكمه تلك الفترة.

وعندما نشبت معركة نيقوبولس بين المسلمين والنصارى نكث اتفاقه مع الخليفة العثماني وقاتل مع النصارى ضد المسلمين .
بعد أن استتب الحكم في الخلافة العثمانية لمحمد الأول قام باخضاع رومانيا مرة أخرى لحكمه واجبرهم على دفع الجزية واعترفوا بسيادة الخلافة العثمانية تجنبا لحرب معروفة نتائجها.. ومنذ ذلك الوقت أصبحوا حليفا للدولة العثمانية.

بعد تسلم والد الدراكولا فلاد الثاني قام بالتحالف مع الصليبيين ضد المسلمين فحاربهما السلطان مراد الثاني وانتصر عليهم واشترط عليهم دفع الجزية ومن شروطه أن يأخذ ولديه فلاد الثالث وراؤؤل لتربيتهم لضمان تنفيذ شروط الاتفاق.

** في عام 1447م أطلق الأتراك سراح ( فلاد الابن ) بعد مقتل أبيه وأخيه الأكبر وظل أخيه ( راؤول ) يتربى في كنف السلطان محمد الفاتح .

** لم تمض عدة سنوات حتى تمكن (دراكولا ) في عام 1456م من استعادة ملك أبيه بمساعدة العثمانيين،ولكنه سرعان ما غلبت عليه الروح الصليبية الحاقدة على الإسلام وأهله فبدأ الاحتكاك بالدولة العثمانية والسلطان ( الفاتح رحمه الله ) ، مما جعل هذا إيذانا بنهايته .

-

دراكولا الابن * ومحمد الفاتح

... في عام ( 866هـ - 1462م ) قام الفاتح بفتح مدينة ( أمستاريس ) الخاضعة للجنويين ، ثم تلاها فتحه لمدينة ( سينوب ) ، ومدينة ( طرابزون ) التي دخلها بدون مقاومة شديدة ، وقبض على ملكها وأولاده وزوجته وأرسلهم إلى العاصمة ( إسلام بول – القسطنطينية ) .

... عندما عاد السلطان محمد إلى عاصمة ملكه علم بأن أمير الفلاخ ( دراكولا الابن ) قد ارتكب ، بحق المسلمين في بلاده من التجار وغير التجار ، فظائع رهيبة من قتل وسبي ونهب للأموال ،فأسرع السلطان محمد لقيادة جيشه وسار به لتأديب هذا المتمرد .

... لما اقترب من حدود إقليم الفلاخ ( رومانيا ) ، أرسل ( دراكولا ) وفداعرض على السلطان محمد الخضوع ، ودفع جزية سنوية قدرها عشرة آلاف دوكا ، والالتزام بكافة الشروط التي نصت عليها معاهدة سنة ( 1393م ) ، والتي كانت قد أبرمت بين أميرالفلاخ إذ ذاك وبين السلطان بايزيد ، فقبل السلطان محمد ، وعاد بجيوشه .

... ولكن سرعان ما تبين أن العرض الذي تقدم به (دراكولا ) إلى السلطان محمد لم يكن إلا وسيلة لكسب الوقت ، وإكمال استعداداته القتالية ، وتنسيق التعاون بينه وبين ملك المجر لحرب المسلمين .وعلم السلطان محمد باتفاق ( دراكولا ) وملك المجر على حربه ،

فأرسل مندوبين من قبله لاستيضاح حقيقة الموقف ، فما كان من ( دراكولا ) إلا أن ألقى القبض عليهما ، وقتلهما بوضعهما على عمود خشبي محدد ( خازوق ) ، وأغار بعدها على بلاد بلغاريا التابعة للدولة العثمانية فقتل وسبى ونهب وعاث في البلاد فسادا ، وعاد ومعه خمسة وعشرون ألف أسير من المسلمين .

فأرسل إليه السلطان محمد يدعوه إلى الطاعة ، وإخلاء سبيل الأسرى ، فلما مثل الرسل أمام ( دراكولا) أمرهم برفع عمائمهم لتعظيمه . وعند رفضهم طلبه المخالف لتقاليدهم ، أمر بأن تسمر عمائمهم على رؤوسهم بمسامير من الحديد .

-

* الفاتح يفتح رومانيا ويضمها إلى الدولة العثمانية *

.... ثار غضب السلطان محمد عندما علم بما ارتكبه ( دراكولا ) من الجرائم ، وما أقدم عليه من الانتهاكات ، فتولى على الفور قيادة جيش من مائة وخمسين ألف مقاتل ، وسار لتأديب هذا الشقي المجرم ، ووصل بسرعة إلى مدينة ( بوخارست – عاصمة رومانيا الحالية ) فمزق جيش( دراكولا ) وهزمه ، لكنه لم يتمكن من إلقاءالقبض عليه لتوقيع العقاب العادل عليه ، جزاء ما ارتكبه من الفظائع والأعمال الوحشية ، وذلك بسبب هروبه والتجائٍه إلى ملك المجر . وتابع السلطان محمد طريقه لدخول ( بوخارست ) فوجد حول المدينة جثث الأسرى المسلمين الذين اقتادهم ( دراكولا ) من بلاد بلغاريا ، وقتلهم عن آخرهم بمن فيهم من الشيوخ والنساء والأطفال . ودخل السلطان محمد ( بوخارست ) حيث عمل فيها على تنصيب ( راؤول -رادو الوسيم ) أخي ( دراكولا ) ، والذي كان قد نشأ في كنف السلطان محمد منذ نعومة أظفاره ، فعرفه عن قرب ، ووثق به ، وولاه إمارة ( الفلاخ ) التي أصبحت اعتبارا من هذا التاريخ ولاية عثمانية .


* نهاية دراكولا *

- ظل ( دراكولا) في المجر 15 سنة ( ذكرت بعض المصادر أنه ظل أسيرا عند ملك المجر – وقيل انه تزوج من العائلة المالكة هناك ) .

- في عام 1476م استطاع ( دراكولا الابن ) أن يجمع جيشا لبدء حرب استرداد لملكه وملك أبيه ،وتشير بعض المصادر إلى أنه هزم وقتل على يد العثمانيين وقيل في مصادر أخرى أنه قتل على يد أحد أتباعه وكان ذلك في عام ( 1476م ) وطيف برأسه في البلاد ليعلم القاسي والداني بنهاية هذا الشقي .


**


هكذا كانت نهاية جدهم الأكبر على يد الخليفة المسلم محمد الفاتح ، ومازال أحفاده يتوارثون الحقد الأعمى للمسلمين ،

فلا يغرنكم ضحكاتهم وحبهم للديمقراطية أو تسامحهم أو حروبهم ضد دولنا الاسلامية لنشر الحرية أو لتغيير حاكم أو لازاحة ظلم أو أو أو.. فكلهم على مخطط الانتقام بنظام وبألفاظ تتماشى مع الألفية الجديدة...


أما وقد عرفنا الأصل الخبيث فما كان له إلا أن ينبت خبيثا من بعده ...

تغلب علينا العواطف حين نتابع انتخابات الرئاسة الأمريكية ، جمهورية وديمقراطية وعلى أيهما سترسو ، وانقسمنا في توقعاتنا الى ايهما يؤيد المسلمين وايهما يحقد عليهم

وبلغ في مشائخ تلك البلاد بالافتاء بانتخاب فلان على حساب فلان حتى يكون بشارة خير للمسلمين ويخفف عنهم آلامهم ( ما شاء الله ) بل بالغوا في التوقعات ،

أما ولو علموا أن المرشح للرئاسة ومنافسه هم أبناء عمومة ماذا كانوا فاعلون ؟؟

نعم ، تخيلوا !!

أبناء عمومة ، وكما يقول المثل الدم لا يصير ماء !!

**

أحببت أن أبدأ بالرئيس الأكثر حقدا على المسلمين ، والذي بمخططاته وحروبه أثخن الجراح في الامة الاسلامية ،

نظراته حركاته أقواله ، كلها تنم عن خبث جده ، كلها قائمة على الكذب والخداع ، فبها احتل العراق و افغانستان و فجر ودمر وخرب بحجة القضاء على الارهاب..




ورث الحقد عن أبيه صاحب شعار The New World Order

أعلنها وهو يعلم أن الحكم لن يخرج من سلالة ذلك الخبيث الدراكولا عابد الشيطان.

خاصة وبعد أن وصلت كل أفراد سلالتهم لسدة الحكم ، فأصبحوا بمراكز مرموقة ، فمن السيناتور إلى مجلس الشيوخ إلى المستشارين إلى مديري الأمن إلى الفنانين والممثلين والمغنيين المشهورين حتى !!!




في الماضي حين ترشح بوش وخرج لنا منافسه جون كيري ، رأينا حزن الكثيرين لخسارة جون كيري والبعض اتهمهم بتزوير الانتخابات !!

اما ولو علموا أن بوش وجون كيري تربطهم صلة الدم وأبناء عم ما كانوا فاعلون ؟

أما ولو علموا أن الأمر سواء رسى على جون كيري أم بوش فكلاهما نبتا من ذلك المنبت الخبيث ، وسائرون على سياسته ..

نعم جورج بوش ومن قبله والده هم من أحفاد ذلك الخبيث ، والمثير أيضا أن الأمر لن يخرج من تلك السلالة سواء أكان جمهوريا أم ديمقراطيا !!


هذه شجرة تجمع نسب كلا من بوش وجون كيري حيث أنهم بينهم 9 أجداد فقط ويلتقون بالجد الأكبر الملك الروماني دراكولا





وكما كان يقول هارولد بروك بيكر عضو العائلة المالكة في بريطانيا وقت ترشح جون كيري للانتخابات ،

Every maternal blood line of Kerry makes him more royal than any previous US president.

اي كل سطر من دم كير الملكي يجعله أكثر ملكية أو بالأحرى أكثر استحقاقا للرئاسة من أي رئيس سابق !!

كما وكان يقول دوما :

Because of the fact every candidate with the most royal genes has always won the November election, the coming one, based on 42 previous presidnets will go to John Kerry

بسبب حقيقة أن كل مرشح يحمل جينات ملكية حقيقية يفوز دوما بانتخابات نوفمبر ( الانتخابات الرئاسية) ، والانتخابات الآتية تأسست على 42 رؤساء سابقين ستذهب لكيري !!!

تصريحه هذا مهم للغاية ويدل أن لا يفوز بالانتخابات الرئاسية إلا من كان يحمل جيناته ملكية ومن أصول ملكية !!!

**

وأما عن عطش القتل والدماء فقد ورثوه عن جدهم الأكبر ، والذي كان يلقب بابن الشيطان ، فأحفاده هم من مؤسسي منظمة شيطانية سرية تتخذ من الجمجمة والعظمتين شعارا لها


فبريسكوت جد جورج بوش ، وبوش الأب ، وجورج بوش الابن ، وجون كيري ، وشخصيات ذوي نفوذ وسيطرة على السياسة في أمريكا هم أحضاء بذلك المحفل الشيطاني ، كما والغريب أن الرئيس ومنافسه وكلاهما من حزبين مختلفين هما أيضا يتبعان نفس الجمعية التي يؤدون بها طقوسهم الشيطانية .

كما من طقوس ذلك المعبد الشيطاني أن على الاعضاء التكلم بدون خجل عن تجاربهم الشخصيه وسلوكياتهم الجنسيه!

والاهم من ذالك تذوق دماء جمجه عضومن الاعضاء يختاره العضو الجديد!

تدل الجمجه والعظام. والتى هى رمز اساسى فى هذا النادى , على الموت والفناء تماما كما هى النصوص الشيطانيه فى ديانه عبده الشيطان,

اتفقو على رقم جعلوه خاتما لهم ولرمزهم هو الرقم (322). استخدام ولازال فى احتفالاتهم ، يرجع اسطوره هذا الرقم الى الهه تسمى اولوجا التى توفيت سنه 322 قبل ميلاد المسيح والتى ألت على نفسها تكوين النادى سنه 1832 والتى يتداول اسمها فى حفلاتهم واجتماعتهم.



-

كما يستخدم عبده الشيطان الرقم(666) فى الدلاله على ذات ابليس ،

وكلكم يذكر التصريح الخطير لبوش الابن


George W. Bush قال في خطابه وهو يضحك أنه أشهر رجل في العالم لا لأنه رئيس الولايات المتحدة فقط، بل لان الملايين على وجه الكرة الارضية يستخدمون كل يوم حرف W المميز لاسمه لا مرة واحدة بل ثلاث مرات! وذلك عند استخدامهم للانترنت www

فأثار زوبعة يومها ، فخرج تصريح من أحبار اليهود بأنه عند حساب عدد جمل www يصبح 666 رمز الوحش..

تنص رؤيا يوحنا اللاهوتي في العهد الجديد ، الإصحاح الثالث عشر ، الآيات من (1) إلى (18) على أن هناك رقم معين هو الرقم 666 و أن هذا الرقم سيكون مكتوبا على جبهة وحش ، هذا الوحش هو تجسيد للشيطان خلال أحداث القيامة و فناء العالم





**

تذكرون أيضا التصريح الذي نقل عن الرئيس الفرنسي جاك شيراك ، وأخبر بمكالمة الرئيس جورج بوش له وطلبه من جاك شيراك بالتحالف معه لمقاتلة يأجوج ومأجوج في العراق !!!

**


وهنا يظهر صورة قديمة لأعضاء الجمجمة والعظمتين في احدى السنين




************************

كما ونشرت قناة ال سي أن أن خبرا بتاريخ 27/03/08 ، ومصدر الخبر جمعية "نيو إنغلاند لعلم الأنساب التاريخية"..

حيث تجمع الرؤساء الذين سبق ذكرهم صلة الدم والعمومة مع كل من


الرئيس الأمريكي 16 ابراهام لينكون




**

الرئيس الأمريكي 33

هاري ترومان






**

الرئيس الأمريكي 36 ليندون جونسون





**


الرئيس الأمريكي 38 جيرالد فورد




**


أما عن الثلاثي مرشحي الرئاسة الأمريكية في زمن أوباما


فكما أعلنت جمعية "نيو إنغلاند لعلم الأنساب التاريخية"..

من أن جون ماكين وهيلاري كلينتون تجمعهم صلة الدم وهم في الأصل أبناء عم ومن أصل ملكي



حيث أن جون ماكين ذو الميول الميول الصهيوني هو ابن عم بعيد للورا بوش زوجة الرئيس جورج بوش.

-

أما هيلاري كلينتون : فيجمعها نسب مشترك مع زوجة الأمير البريطاني تشارلز، كاميلا باركر باولز.

ويجمعها نسب مشترك مع رئيس الوزراء الكندي بيير ترودو..

وتجمعها صلة دم وقرابة مع المغنيتان سيلين ديون ومادونا والممثلة أنجيلينا جولي.

وبما أن جون ماكين وهيلاري أبناء عمومة ، فتجمعها صلة قرابة من بعيد بلورا بوش زوجة جورج بوش.

من ضمن الاكتشافات الأخرى، أن ماكين، الذي كان جندياً في حرب فيتنام وقضى خمس سنوات من عمره كسجين حرب، ينحدر من عائلة طويلة من الملوك: الملك الاسكتلندي وليام ذا ليون، والملك الانجليزي إدوارد الأول، والملك الفرنسي لويس السابع.


**


ديك تشيني

كلكم سمع بهذا الاسم

 


نائب الرئيس الأمريكي جورج بوش


فهو في احدى مؤتمراته الصحفية حين زيارته لموقعا للجيش أعلن وجود نسب مشترك بينه وبين الرئيس جورج بوش وبالتالي يعود نسبه للدراكولا ..

فبينه وبين بوش تسع أجداد ..




أما عن العائلة المالكة البريطانية !!

فيعود نسبها للدراكولا الملك الروماني فلاد ، ويجمعهم نسب مشترك مع رؤساء أمريكا





فالأمير تشارلز هو من احفاد الملك الروماني الدراكولا..



أما عن تسلسل النسب












كما ان الأمير تشارلز قام بزيارة قلعة جده الدراكولا ، وهذا نشر بالبي بي سي سنة 1998

http://news.bbc.co.uk/2/hi/uk_news/208045.stm


**


الغريب أن الملكة ديانا أيضا من سلالة الدراكولا !!!!!!!!!!!

وتجمعها صلة نسب مع كل العائلة المالكة ببريطانيا ورؤساء أمريكا


وهذه صورة توضح النسب بينهم ، فكلهم نبتوا من تلك النبتة الخبيثة الملك الروماني فلاد الدراكولا





وتذكروا بأن مقتل ديانا قبل زواجها من رجل الأعمال المصري الفايد !!!

تذكرون القصة ، فهذه فضيحة مدوية للعائلة المالكة بأن تتزوج رجلا عربيا ،

لذلك تم تصفيتها !!!



أما عن المفاجأة

التي فاجأتني كما ستفاجئكم

فالرجل سرق العالم بحركاته واتقانه العبارات القوية

جعلوه مسلما وهو بعيد عن الإسلام ، قدموه في الأزهر وخطب بنا كأنه المحرر لبلادنا !!!

فرح كثيرون لفوزه ، وربما انتخبوه في تلك البلاد


نعم هو لا غيره



Barak Hussein Obama




باراك حسين أوباما

ابن العم المخلص لجورج بوش ، وحفيد الدراكولا المخادع واسطورة الرومان و قاتل أسرى المسلمين !!

أما عن نسبه

فلا يجمعه نسب بجورج بوش فحسب ، بل أيضا يجمعه نسب بزعيم الحرب رئيس الوزراء البريطاني السابق، ونستون تشيرتشيل.


اذن تشيرتشيل وبوش وأوباما وباقي الرؤساء الذين استطعت احصائهم هم من نفس السلالة !!!

-

بسبب نسب أوباما المشترك مع الرئيس بوش، فإن أوباما أيضاً ذو قرابة غير مباشرة مع منافسه على الجهة الجمهورية، السيناتور جون ماكين. الذي ينحدر من سلالة ملك فرنسا لويس السابع !!!


**

لن تصدقوا ؟

صحيح !!

هذه المدونات للأنساب موجودة لدى أقدم جمعية لتسجيل وتوثيق الأنساب بامريكا ، جمعية "نيو إنغلاند لعلم الأنساب التاريخية" التي وجدت عام 1845 ..

-

كيف لرجل أسود وصول حكم أكبر دولة بالعالم بتلك البساطة ؟ دولة قامت على التمييز وهي التي صدرته لباقي الدول ، دولة قامت على حروب الكراهية ولم تشفى منها بعد !!!

اذن فالرجل ذو أصول ملكية وابن عم ولو تغير لونه ، فالدم هو واحد


**

وجدت الجمعية أيضاً أن أوباما ييجتمع نسبه بالممثل براد بيت.

كما أنه ابن عم لستة رؤساء أمريكيين، من ضمنهم ليندون جونسون، وهاري ترومان، وجيرالد فورد.

كما يرتبط صلات قرابة بعيدة مع الفنانة الأمريكية جورجيا أوكيفي، ودوقة ويندسور، ورجلين وقعا وثيقة الاستقلال.

أكثر شيء غرابة، هو إن أوباما- الذي قد يكون أول رئيس أمريكي أسود- مرتبط بالنسب إلى روبرت إي. لي، الذي قاد جيوش الولايات الجنوبية التي دافعت عن العنصرية، خلال الحرب الأمريكية الأهلية.


هذه صورة تفصيلية ومختصرة بعض الشىء تجمع الأنساب ، وعدد الأجداد بين كل شخصية وشخصية





-

أما في مقابلة صحفية مع الرئيس أوباما سأله المذيع عن بأنه ابن العم لنائب الرئيس السابق بوش ديك تشيني !!

فأخذ يمازحه ويتحدث عن الجينات المعقدة واختلاط الانساب




**


هذا فيديو الذي وعدتكم به

ولكن هناك نساء بالفيديو ولا يوجد غيره في اليوتيوب للأسف

وفيه يتحدث ديك تشيني أنه من ابن عم لجورج دبليو بوش ، وبه شرح للسلالة التي تجمع تشيني وبوش واوباما

وفيه أيضا مقابلات تلفزيونية مع الشارع لردود أفعال المواطنين على هذا الخبر !!






**

هنا فيديو ومقابلات لاوباما وتشيني وبوش ، وشرح لشجرة النسب ، وبها ايضا شرح لنسب هيلاري كلينتون وجون ماكين





**

وهنا أيضا شرح النسب لكل من بوش واوباما وهيلاري وماكين مع ممثلين ومغنيين




كما قلت لكم ففي الفيديو نساء ، بامكانكم الاستماع للفيديو فقط ، فالفيديو به معلومات مفيدة من وسائل الاعلام الأمريكية


**

إضافة





تلاحظون في صورة الأنساب وجود شخصية القذر Hugh Hefner من سلالة الخبيث دراكولا الملك الروماني

وهو ناشر مجلة أمريكي ومؤسس قنوات الإباحة وممول مشاريع الاباحة والفساد بلي بوي ..

أسأل الله أن يجحمه



***



الآن أخواني وبعد أن اتضحت القضية وكشفت أنسابهم ، لتعلموا أن كل ما يجري مخطط له من أجل الانتقام من أحفاد وأتباع رسول الأنام صلى الله عليه وسلم ،

نعم فهم أحفاد ذلك الملك الروماني الذي قطع رأسه الخليفة المسلم محمد الفاتح رحمه الله...



أسأل الله أن يعجل بهم وينصرنا عليهم ويوحد أمة الاسلام والمسلمين تحت خلافة إسلامية واحدة

يتبع إن شاء الله ......

المصدر : مدونة النظام العالمي الجديد والماسونية .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو علي الكردي
المدير


عدد المساهمات : 4614
تاريخ التسجيل : 01/09/2013
العمر : 55
الموقع : أربيل

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة أنساب رؤساء امريكـا وملوك انجلترااا هؤلاء هم " الحكومة الخفية " التي تعبد الشيطان وتمهد لقدوم { المسيح الدجال } . { الجزء الأول }   الأربعاء يناير 29, 2014 2:05 am

شكرا لك أخي سامي موضوع مثير , ومقلق في نفس الوقت , ولكن لنا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iqra.ahlamontada.com
Upbeat



عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 16/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة أنساب رؤساء امريكـا وملوك انجلترااا هؤلاء هم " الحكومة الخفية " التي تعبد الشيطان وتمهد لقدوم { المسيح الدجال } . { الجزء الأول }   الأحد نوفمبر 01, 2015 2:13 pm

متــــــــــــــابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حقيقة أنساب رؤساء امريكـا وملوك انجلترااا هؤلاء هم " الحكومة الخفية " التي تعبد الشيطان وتمهد لقدوم { المسيح الدجال } . { الجزء الأول }
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اقرأ الثقافي :: القسم العربي :: مقالات ومواضيع الأعضاء-
انتقل الى: